سياسة الضمان

تنطبق الشروط والأحكام أدناه على المنتجات الغير مشمولة بضمان الوكيل فقط، أما المنتجات المشمولة بضمان الوكيل فتطبق عليها شروط الوكيل نفسه، ويكون مرجع العميل إلى وكيل المنتج عند استحقاق الصيانة على الضمان.


يضمن متجر اوسكو OSCO TOOLS جميع الأجهزة الكهربائية الجديدة، الغير مغطاة بضمان الوكيل، والمباعة من خلال المتجر بشكل مباشر ضد عيوب التصنيع ولمدة عامين من تاريخ الشراء، ويجب على العميل تقديم فاتورة الشراء الورقية أو الإلكترونية. وفي حال حدوث عطل مغطى بالضمان فإن المتجر سيتخذ أياً من الإجراءات الآتية (وفق اختياره الخاص):

1- إصلاح الجهاز عن طريق المتجر.

2- إصلاح الجهاز عن طريق مركز صيانة يزوره العميل، يوافق عليه المتجر، وسيتحمل المتجر تكاليف الإصلاح على أن تكون فاتورة الإصلاح فاتورة ضريبية مطبوعة من مركز الصيانة.

3- استبدال الجهاز بجهاز مطابق أو مماثل لمواصفات الجهاز المتعطل بما يتوافق مع لوائح وزارة التجارة.


ولا يشمل الضمان الأعطال الناشئة بسبب الآتي:

- الأعطال التي حصلت بسبب سوء الاستخدام للجهاز، أو بسبب الاستخدام الذي لا يتفق مع التعليمات.

- الأعطال التي حصلت بسبب تزويد الجهاز بجهد كهربائي يختلف الجهد الموصى به على بطاقة الجهاز.

- الأعطال التي حصلت بسبب عدم العناية بالجهاز بالشكل الصحيح، مثل عدم إزالة الترسبات أو عدم تنظيف الجهاز وفقاً للتعليمات.

- استخدام الجهاز لغير الأغراض الشخصية (مثلا استخدام تجاري والتأجير).

- الأعطال التي حصلت بسبب حادث عرضي لا علاقة له بجودة التصنيع.

- الأعطال التي حصلت بسبب استخدام منتجات غير موصى بها، أو لا تتوافق مع الجهاز، أو تعبئة الجهاز بسوائل غير السوائل المناسبة .